Skip Ribbon Commands
Skip to main content
- +
​​

خدمات الاسنان

مركز طب الأسنان

يعتبر مركز طب الاسنان التابع لمستشفى النور التخصصي من أهم المراكز التخصصية في المنطقة نظراً لما تقدمة من خدمات متخصصة ومتكاملة في مجال صحة الفم والاسنان ، بالإضافة  
 الى الخدمات التكاملية المقدمة في المركز فإن العاملين في يحرصون أشد الحرص على تطبيق أحدث المعايير في سياسات الجودة بالإضافة للاهتمام بعملية التعقيم لضمان من انتقال العدوى .
يتكون مركز الاسنان من عدة أقسام وهي:  ( الاستقبال ، عيادة الكشف والتشخيص المبدئي ، الاستعاضة السنية وزراعة الاسنان ، جراحة وجه وفكين ، العلاج  التحفظي ، وعلاج العصب ، تقويم الاسنان ، امراض الفم وعلاج اللثة ، طب اسنان أطفال ، الاشعة ) بسعة( 27) عيادة بالإضافة لمعمل الاسنان تم الانتهاء من تطويره حديثاً ليواكب أهم التطورات في مجال طب الفم والاسنان .
ويعمل في المركز تبعا للهيكل التنظيمي عدد كبير من الاستشاريين والاخصائيين والاطباء المقيمين ومساعدي اطباء اسنان،  وفني معمل وفن أشعة ، وأخصائي صحة فم واسنان ، وبإحصائية إجمالية بلغ  عدد مراجعين المركز لعام 1436هـ قرابة ( 24 ) الف مراجع .
بالإضافة الى الخدمات العلاجية المقدمة فإن المركز تم اعتماده كمركز تخصصي وتدريبي من قِبل هيئة التخصصات الصحية لتدريب الاطباء الراغبين في الحصول على شهادة الاختصاص في  تخصصات إصلاح الاسنان ، وعلاج ا لجذور ، بالإضافة لذلك فإن المركز يستقبل سنوياً عددا من الاطباء للحصول على التدريب الكافي المؤهل لهم للحصول على شهادة الامتياز .
وللمركز إسهامات عديدة في مجال توعية المجتمع حيث يشارك عدد من العاملين في المركز سنويا في التحضير لمؤتمر مكة الدولي بالإضافة الى الزيارات المجدولة التي يقوم بها أخصائي صحة الفم والاسنان لمدارس مكة بهدف نشر التوعية ورفع مستوى الوعي لدى الطلاب والمعلمين .

وسيلة التواصل :

رقم المستشفى : 01255665000
تحويلة الاستقبال : 5302
تحويلة السكرتارية : 5334-5336 ​

مواعيد الزيارة

من الساعة 4:00 مساء حتى الساعة 8:00 مساءً ما عدا العناية المركزة وعناية القلب والحروق . ...

التفاصيل

استطلاع الرأي

مارايك فى موقع مستشفى النور