Skip Ribbon Commands
Skip to main content
- +
​​

اﻷﻃﻌﻤﺔ اﻟﻐﻨﯿﺔ ﺑﺎلحديد

  • ﯾﺠﺐ أن ﯾﻜﻮن ھﻨﺎك ﻓﺎﺻﻞ زﻣﻨﻲ – ﺳﺎﻋﺔ ﺑﯿﻦ ﺗﻨﺎول اﻷﻃﻌﻤﺔ اﻟﻐﻨﯿﺔ ﺑﺎﻟﻜﺎﻟﺴﯿﻮم أو ﻣﻜﻤﻼت اﻟﻜﺎﻟﺴﯿﻮم وﺑﯿﻦ ﻣﻜﻤﻼت اﻟﺤﺪﯾﺪ واﻷﻃﻌﻤﺔ اﻟﻐﻨﯿﺔ ﺑﺎﻟﺤﺪﯾﺪ.
  • إن ﺗﻨﺎول اﻷﻃﻌﻤﺔ اﻟﻐﻨﯿﺔ ﺑﺎﻷﻟﯿﺎف ، أو اﻟﻜﺎﻓﯿﯿﻦ ، أو اﻟﺴﻠﯿﻠﻮز أو اﻷدوﯾﺔ اﻟﻤﻀﺎدة ﻟﻠﺤﻤﻮﺿﺔ ﻗﺪ ﺗﻘﻠﻞ ﻣﻦ اﻣﺘﺼﺎص اﻟﺤﺪﯾﺪ ﻓﻲ اﻟﺠﺴﻢ واﻹﺳﺘﻔﺎدة ﻣﻨﮫا
اﻷﻃﻌﻤﺔ اﻟﻐﻨﯿﺔ ﺑﺎﳊﺪﯾﺪ 
  • دواجن
  • لحوم حمراء
  • عدس وبقوليات
  • حبوب كاملة
  • بروكلى
  • فواكه مجففة
  • خضار ورقية خضراء داكنة
فيتامين ج – فيتامين س ﯾﺴﺎﻋﺪ اﳉﺴﻢ ﻋﻠﻰ اﻣﺘﺼﺎص اﳊﺪﯾﺪ اﳌﻮﺟﻮد ﰲ اﻷﻃﻌﻤﺔ واﻻﺳﺘﻔﺎدة ﻣﻨﻪ ​

مواعيد الزيارة

من الساعة 4:00 مساء حتى الساعة 9:00 مساءً ما عدا العناية المركزة وعناية القلب والحروق . ...

التفاصيل

استطلاع الرأي

مارايك فى موقع مستشفى النور